الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني

بايرن
بايرن
حقق بايرن ميونيخ فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي قبل جولة واحدة من نهاية البطولة بتغلبه 2-1 على إنجولشتاد اليوم السبت، وسجل الهداف روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء في الشوط الأول ليضمن لبايرن لقب الدوري للمرة 26، وسيحاول الفوز بالثنائية المحلية عندما يواجه بروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا في 21 مايو في برلين، قبل أن يعزز نفس اللاعب تقدم بايرن بهدف ثاني بعد مرور ساعة من اللعب.
ضمن بايرن ميونيخ الفوز باللقب قبل جولة من النهاية، بعدما حافظ على فارق الخمس نقاط عن بروسيا دورتموند أقرب منافسيه، ويأتي التتويج بعد خروج بايرن من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد الأسبوع الماضي، وقبل نهاية الشوط الأول قلص موجينز هارتمان النتيجة لأصحاب الأرض بهدف من ركلة جزاء.
هذا الفوز رفع رصيد بايرن ميونيخ للنقطة الـ85 وتجمد رصيد إنجولشتات عند النقطة الـ40 في المركز التاسع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.