الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 12:09 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استبعاد مدرس تحرش بطالبة في الشرقية من التدريس

استبعاد مدرس تحرش بطالبة في الشرقية من التدريس
استبعاد مدرس تحرش بطالبة في الشرقية من التدريس
تعدى عدد من المواطنين على لجان سير امتحانات مدارس "بنى شبل الإعدادية للبنين ـ بنى شبل الثانوية ـ تل حوين" وقد تم تحويل الواقعة للشئون القانونية، والتى قررت مجازاة رؤساء اللجان سالفة الذكر بخصم سبعة أيام من راتب كل منهم؛ لتقاعسهم عن أداء الواجب الوظيفي .
ومن جانب آخر تعدى إيهاب صلاح إبراهيم معلم خبير رياضيات بمدرسة القنايات الإعدادية للبنات التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية (تحرش) على طالبة أثناء أدائها امتحان اللغة الإنجليزية، وقد تم مجازاته بخصم 15 يومًا من راتبه واستبعاده من التدريس.
و تعدى المواطن حافظ السيد منصور جندية على حسينى السيد عبد العال ملاحظ بلجنة مدرسة الديرامون الإعدادية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية بالضرب، أثناء انعقاد لجنة الامتحان تم إحالة الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية، والتي قررت مجازاة رئيس اللجنة بخصم خمسة أيام من راتبه، وتمكن المعتدى من الهرب من قوات الشرطة المكلفة بتأمين اللجنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.