الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:12 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل نشر بيانات الوظائف الأمريكية .. مؤشر نيكي يرتفع بشكل مفاجئ

مؤشر نيكي
مؤشر نيكي
حققت إحدى شركات تجزئة الملابس مبيعات شهرية قوية، وذلك بعدما ارتفعت الأسهم اليابانية اليوم الجمعة، في تعاملات هزيلة بدعم من المكاسب التي تحققت في بورصة وول ستريت وقفزة كبيرة لسهم فاست ريتيلينج، كما ارتفع مؤشر نيكي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.5 % ليغلق عند 16642.23 نقطة، وانخفض المؤشر القياسي 1.1 خلال الأسبوع.
فى حين تقلص حجم التداول قبل نشر تقرير الوظائف الأمريكية في وقت لاحق من اليوم الجمعة، في الوقت الذي يواصل فيه المستثمرون تقييم احتمالات إقدام مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على رفع أسعار الفائدة خلال الاجتماع الذي سيعقد يومي 14 و15 يونيو.
أما حجم التداول في السوق الأوسع فقد بلغ نطاقا 1.77 تريليون ين بما يقل عن مستوى التريليوني ين الذي ينظر إليه على أنه يمثل نشاطا جيدا، وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.4% إلى 1337.23 نقطة وارتفع مؤشر جيه.بي.إكس-نيكي 400 بنسبة مماثلة إلى 12047.90 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy