الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الانتهاء من تصوير ”الأسطورة” .. محمد غنيم يتجه لاستكمال حلقات ”السبع لفات”

الأسطورة
الأسطورة
بعد انتهاءه من تصوير "الأسطورة" للفنان الشاب محمد رمضان، أعرب الفنان الدكتور محمد غنيم، عن أمله في أن يحقق العمل النجاح الجماهيري المتوقع.
وتمنى أيضا أن يحقق المسلسل النجاح المتوقع له بعد الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل بالكامل،وخاصة أن كافة مقومات النجاح تتوافر في المسلسل، لذا أتمنى أن يحقق المسلسل أعلى نسب المشاهدة في شهر رمضان، متوجها بالشكر إلي المخرج محمد سامي الذي منحه فرصة المشاركة ودعمه بشكل كبير أثناء عملية التصوير.
المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد سامي،وبطولة محمد رمضان، روجينا،محمد غنيم،هادي الجيار، دنيا عبدالعزيز، رجاء الجداوي، ياسمين صبري ونخبة كبيرة من النجوم.
ومن جانب آخر، كشف غنيم أنه لا يزال حتى الآن يواصل تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الجديد "السبع لفات" مع النجم محمد هنيدي، والمقرر إذاعته في رمضان المقبل، وتصوير مشاهد مسلسل "سبع أرواح" مع النجم خالد النبوي، حيث ينتهي خلال الأيام المقبلة من تصوير مشاهده في العملين بالكامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.