الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 11:59 صـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأسماء .. تعرف على أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية فى جنوب سيناء

أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية
أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية
قام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، باعتماد نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية التى بلغت نسبة النجاح فيها 49.5 %.
وينشر موقع "الموجز" أسماء العشرة الأوائل على مستوى المعاهد الأزهرية، على مستوى المحافظة هم :"نورهان حسن أحمد، من المعهد النموذجي بطور سيناء، المركز الأول 98.61 %، يوسف أحمد محمد أبوحسين، نفس المعهد المركز الثاني 97.8 %، صلاح الدين على محمد، من معهد رأس سدر بابو صويرة، المركز الثالث 95%، فريدة عبد الرحمن ناصر، المركز الرابع 92.94 %".
وشملت القائمة أيضا إسم "عبير بهجت على سلطان من معهد ابورديس المركز الخامس 94.69 %، والمركز السادس كان من نصيب محمد على عبد الظاهر، من معهد طور سيناء النموذجي 94.61 %، بينما المركز السابع مريم محمد عبد السلام السيد من معهد شرم الشيخ النموذجي 94.8 %، والمركز الثامن مروة مجدي إبراهيم خليل من معهد طور سيناء 61.93، والتاسع شروق السيد محمد السيد 93.46 %، بينما المركز التاسع مكرر يوسف شعبان على حسن، من معهد شرم الشيخ النموذجى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy