الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعاون بين اتصالات مصر و بيج كولا لتقديم هدايا ودقائق مجانية للعملاء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أطلقت «اتصالات مصر» عرضاً جديداً بالتعاون مع «بيج كولا» يمنح العرض عملاء الشركتين مزايا، وتأتي الاتفاقية في إطار توجه العديد من الشركات العالمية الكبرى للشراكة مع «اتصالات مصر باعتبارها المشغل المفضل لريادتها في خدمات الاتصالات، واستراتيجيتها منذ دخولها إلى السوق المصري، وهو ما أدى إلى أن تحظى الشركة برصيد ثقة كبير في السوق المصري بالإضافة للأسواق العالمية والإقليمية.
و قال المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر:" نعتز بهذا العرض الجديد الذي نقدمه مع شركة من الشركات الرائدة في مجال المشروبات الغازية، والتي تحظى بمكانة وثقة كبيرة من الجماهير، وهو ما دفعنا للشراكة وتقديم عرض قوي وجذاب يمثل قيمة حقيقية لعملاء الشركتين في السوق المصري".
وأضاف أبو العلا: وأن بيج كولا أحد رعاة نادي برشلونة، الذي تحظى اتصالات مصر برعايته أيضاً، لذلك أتوقع أن يكون هناك تعاون كبير بيننا ينتج عنه مجهودات متميزة تصب في النهاية لصالح عملاء الشركتين".
وقال رودولفو ريزوباترون ، رئيس بيج كولا مصر ، :"إن الشراكة مع اتصالات مصر تمثل قيمة كبيرة لنا، كما ان بيج كولا مصر بمثابة الانطلاقة لها في دول الشرق الأوسط معضدا تواجدها في أكثر 27 دولة على مستوى العالم. ومن هذا المنطلق نسعد بالشراكة مع هذا الكيان الكبير، الذي يمتلك المقومات التي كنا نبحث عنها بعناية شديدة ، لذلك نتوقع أن تنعكس هذه الشراكة بعروض قوية وجذابة لعملاء شركتينا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.