الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة الليلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سموحة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة الليلة

وقد أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسموحة فى السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز .
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وتأمينهم بالمدرجات، والتأكيد على عدم اصطحاب الممنوعات، فضلا عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين.
ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.
ويملك فريق سموحة في جعبته 28 نقطة يحتل بهم المركز السابع في ترتيب جدول الدورى من 19 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم بينما خسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباك الفريق السكندري 17 أخرين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الزمالك وسموحة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، حيث تقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 21 من مسابقة دوري "نايل" لموسم 2024.

الزمالك وسموحة

ويدخل الزمالك مباراة اليوم ضد سموحة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارت بالفوز الرابع على التوالي، حيث تعتبر البروفة الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك المنتشي بثلاثة انتصارات على التوالي خلال مسابقة الدوري المحلي، حيث حقق الفوز على الاتحاد السكندري، ثم الانتصار على غريمه التقليدي الأهلي، وأخيرا الفوز على البنك الأهلي، حيث يأمل في تحقيق الثلاث نقاط من أجل المنافسة على اللقب.

واستعاد الزمالك خدمات الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، في مباراة سموحة اليوم، وذلك بعد غيابه عن المواجهة الماضية أمام البنك الأهلي بسبب الإيقاف.

اقرأ أيضًا:

خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة