الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 03:37 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مباحث أسيوط تتمكن من إعادة توك توك مسروق بالإكراه من صاحبه وتضبط اللصوص

أسيوط
أسيوط
إلقت أجهزة مباحث أسيوط القبض على تشكيل عصابى قام بسرقة توك توك بالإكراه من صاحبه كان قد تبلغ لمركز شرطة أبنوب من " عثمان . ح . م " سن 18 ، سائق توك توك ، ومقيم بندر أبنوب بأنه حال تواجده بموقف بندر أبنوب طلب منه ثلاثة أشخاص توصيلهم إلى قرية السوالم البحرية بدائرة المركز ، وما أن وصلوا إلى منطقة زراعية خالية من المارة فوجئ بأحدهم يهدده بسلاح أبيض " مطواة " وقاما الآخران بالتعدى عليه بالضرب ثم دفعوه خارج التوك توك عنوة ، وفروا هاربين بالتوك توك من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت فرق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة كلٍ من حسن . م . ع " سن 21 و محمد . ح . م " سن 22 ونبوت . م . ن " سن 20 .. مقيمين بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزة الأخير سلاح أبيض " مطواة " .. بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وأن الآداة المضبوطة هى المستخدمة فى الواقعة وأرشدوا عن التوك توك " وتم ضبطه " وبعرضه على المُبلغ تعرف عليه.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.