الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كاريكا وأسامة منير يشاركان فى مهرجان اختيار أفضل عارضة أزياء لهذا العام

كاريكا
كاريكا
يستعد عدد من نجوم الفن والإعلام، الأسبوع القادم للمشاركة في فعاليات مهرجان الموضة والأزياء الذى يحمل عنوان "Fashioinista miss model 2016" لاختيار أفضل عارضة أزياء لهذا العام وذلك يومي 12 و13 أغسطس من الشهر الجاري على شاطئ "وايت بيتش" بمارينا 5.
ومن المنتظر أن يقوم بتقديم فقرات المهرجان الإعلامي أسامة منير والمذيعة دعاء صلاح وتضم لجنة التحكيم في عضويتها من نجوم الفن والأغنية مروة نصر وعصام كاريكا وايناس النجار و مصمم الأزياء محمود غالي والـ dj الشهير ياسر الحريري والذي يتولى تنظيم فعاليات المهرجان.
وفى هذا المهرجان ستتألق الفتيات خلال المسابقة بملابس من تصميم محمود غالي وبيت أزياء "أوول سيزونز" وتحي فقرات اليومين مروة نصر وعصام كاريكا بالتبادل.
ومن المتوقع أن تحصل الفائزة الأولى على خاتم من الماس من مجوهرات اشرف صبحي وسلسلة من الماس أيضا من "ديفا دايموند"، إلى جانب عدد من الهدايا لباقي المتسابقات منها تذاكر الطيران لحضور أسبوع الموضة الفرنسي بباريس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.