الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنقاذ النهري ينتشل جثة شاب من مياه ترعة أبوشلبي أمام كوبري السحارة بالشرقية

الشرقية
الشرقية
تلقت شرطة النجدة بالشرقية بلاغآ بغرق أحد الأشخاص بمياه ترعة أبوشلبي أمام كوبري السحارة دائرة المركز إنتقلت على الفور القيادات الشرطية ... وقوات الإنقاذ النهري . وتم إنتشال الجثة .وبالفحص .. تبين غرق المدعو محمد عبدالحميد السيد سن 18 حاصل على دبلوم تجارة ومقيم فاقوس البلد بندر فاقوس .بسؤال شقيقه أحمد سن 27 حاصل على دبلوم زراعة ومقيم بذات الناحية .. قرر غرق شقيقه حال قيامه بالإستحمام بمياة الترعة المشار إليها لعدم إجادته السباحة .. ولا يتهم أحد بالتسبب في وفاته أويشتبه في حدوثها جنائياً .
بتوقيع الكشف الطبي بمعرفة السيد مفتش الصحة قرر أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة .كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة .تحرر عن ذلك المحضر رقم 5854 إداري المركز لسنة 2016 .. وجاري العرض على النيابة العامة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.