الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 08:06 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”تشريعية الوفد” : برقية السيسي لأبو مازن تؤكد أن القضية الفلسطنية على رأس إهتمامات القيادة المصرية

حزب الوفد
حزب الوفد
أكد حسين خليل رئيس اللجنة التشريعية لحزب الوفد ، ان اهتمام مصر بالقضية الفلسطينية اهتمام تاريخى ، وليس وليد اليوم فمصر تعتبر القضية الفلسطينية قضية العرب الأولى كما أنها قضيتها التي تحوذ كل الاهتمام.
و قال خليل تعليقا على برقية الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لنظيرة الرئيس الفلسطينى أبو مازن يؤكد فيه التزام مصر بمساندة القضية الفلسطينية، يؤكد أن القضية الفلسطينة على رأس إهتمامات القيادة المصرية على عكس ما يروج أصحاب الأجندات الخارجية والعملاء الخونه مشيرا أن برقية الرئيس لأبو مازن تأتى في سياق الالتزام المصري التام بدعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات.
وشدد على رفضه الكامل للانتهاكات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية والقدس المحتلة والاقتحامات المتكرر، وبحق المسجد الأقصى ، داعيا المجتمع الدولي الى ضرورة التصدى للهمجية الاسرائيلية وتوجيه رسالة لها بأن المقدسات العربية والاسلامية خط أحمر، مؤكدا على ضرورة تفعيل حل الدولتين وتحقيق السلام الشامل والعادل في المنطقة العربية لأنها الضمانة الوحيدة للاستقرار وانهاء الصراع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.