الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:45 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لغز عمر كماني .. فرح بمليار جنيه .. تفاصيل الزفاف الأسطورى للملياردير المعروف بعد تصدره التريند

عمر كماني وزوجته
عمر كماني وزوجته

حكايات وأسرار لا يعرفها سوى الكبار لان اللغة مختلفة والحسابات أكثر اختلافا والأجواء أيضا لا يعرفها الكثير لكنها لغة الثروة التى لايعرفها سوى الأثرياء حيث تصدر عمر كماني مؤسس العلامة التجارية pretty little things، عناوين الأخبار عالميًا، بعد زواجه من عارضة الأزياء ندى عادل، في حفل زفاف استمر 4 أيام، بتكلفة 20 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل مليار و200 مليون جنيه، ما أثار التساؤلات عن الملياردير المعروف وزوجته.

زوجة عمر كماني

تمتلك زوجة عمر كماني، أكثر من 600 ألف متابع على إنستجرام، إذ تنشر على مدونتها الشخصية، نمط حياتها الفاخر، مثل صور لأزياء مصمميها وأماكن تواجدها الساحرة من أسبوع الموضة في باريس إلى حفلات زفاف المشاهير، كما أنها عملت كعارضة مع شخصيات معروفة عالميًا مثل بيونسيه وآيفي بارك، وماركات عالمية مثل لوريال.

تبلغ زوجة عمر كماني من العمر 31 عامًا، وهي من أصل بريطاني وسعودي، كما تنحدر جذورها السعودية من نسب والدها، وكان الظهور الأول للزوجين معًا لأول مرة في الأماكن العامة عام 2020، وكانا مخطوبين لمدة 3 سنوات قبل أن يعقدا قرانهما، وقدم لها عمر كماني وقتها خاتم ألماس بقيمة 1.45 مليون جنيه إسترليني في مونت كارلو.

ديانة عمر كماني

عمر كماني هو ملياردير من أصل بريطاني هندي يبلغ من العمر 36 عامًا، وهو نجل رجل الأعمال البريطاني محمود عبد الله كماني، وزوجته عائشة، وهو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة Boohoo، شركة بيع تجزئة بريطانية عبر الإنترنت، لذا تشير الحقائق إلى أنه ينتمي للإسلام بالرغم من عدم الإفصاح عنها بشكل مباشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.