الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اخسرى وزنك فى أقل من أسبوع مع ”الميرمية”

الميرمية
الميرمية
كثير من السيدات يعانين من السمنة المفرطة، ولهذا يلجئن لطرق صعبة من أجل خسارة الوزن سواء بالرياضة أو عمليات التجميل، ولكن ما لا يعرفه البعض أن للمشروبات الساخنة البيعية عدة فوائد على الجسم ومن أبرزها ان بعض المشروبات تساهم في الحصول على جسم نحيف بعيد عن السمنة ولهذا نقدم لك فوائد الميرمية للتنحيف وكيفية تحضيرها.
نبات الميرمية يساعد في إذابة الدهون العنيدة في كل مواضع الجسم من خلال تسريع معدل الأيض ونسبة الحرق في الجسم. الميرمية تفيد للتنحيف كما ولها بعض الفوائد الأخرى الصحية ومن بينها الوقاية من السرطان. الى جانب ذلك الميرمية مفيدة لمحاربة احتقان الحلق واللوزتين وتسهل عملية الهضم وهي مفيدة بشكل عام للجهاز الهضمي إذ أنها تمنع عسر الهضم وتخلص الجسم من الغازات المزعجة والنفخة وتساهم في الحصول على بطن ممسوح.
فقط ليس عليكى سوى أن تنقعي في كوب من الماء الساخن المغلي مقدار ملعقة كبيرة من نبات الميرمية وعليك أن تتركي المنقوع ليستريح لمدة 15 دقيقة ومن ثم صفي المزيج فيصبح جاهزاً للشرب. من المهم أن تحصري على عدم إضافة أي من المحليات كالسكر أو العسل الى المشروب لأنه يفقد فعاليته. أما لكي تلحظي الفرق فما عليك سوى تحضير هذا المشروب في المساء واستبدال وجبة العشاء به وستلمسين النتيجة في أقل من أسبوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.