الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين: إستيراد 500 ألف طن من الأرز بسعر 300 دولار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
علق اللواء محمد على الشيخ وزير التموين، على أزمة الأرز خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، قائلا: "طول ما مافيش سحابة سوداء إعرف إن ما فيش حد بيضرب أرز" فى إشارة منه إلى رفض توريد الأرز للحكومة.
وتابع وزير التموين قائلا: "جبت رجب شحاته كبير مزارعى الأرز فى مصر، قالى ما تسيبهمش إديهم أمر يوردوا، قلت له أنت الكبير بتاعهم لو زودنا السعر جنيه هيزيد على المواطنين" ووجه حديثه للنواب: "ولو موافقين ازود .. وامبارح أصدرنا قرارا بمنع تصدير الأرز"، فقاطعه النواب: "القرار كان قد سبق إصداره" فعقب الشيخ: "طلعناه تانى".
وأوضح الشيخ، أنه أصدر قرارًا باستيراد 500 ألف طن من الأرز، بسعر 300 دولار للطن، موجها حديثه للنواب قائلا: "كنت أتمنى بما لكم من قوة فى المحافظات، تضغطوا على الموردين لتوريد الأرز للحكومة" فعقب النائب طارق حسانين قائلا: "استورد بعد كده غصب عنه سيورد الأرز لك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.