الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مي عبد الحميد: أي مواطن أوراقه صحيحة سيحصل على وحدة سكنية

ارشيفية
ارشيفية
أشارت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، إلى أنه تم بدء الاستعلام عن 70 ألف شخص من المتقدمين لحجز الوحدات السكنية فى مراحل "التشطيب"، أصحاب الكراسة الحمراء"، مشيرة إلى أنه تم رفض حوالى 16 ألف منهم بسبب عدم مطابقة شهادة الدخل التى تقدموا بها مع دخلهم الحقيقى أو امتلاكهم وحدات سكنية.
وأضافت مى عبد الحميد أنه من المقرر أن يتم البدء فى تسليم أولى وحدات الـ500 ألف شقة التى تم طرحها للمواطنين شهر مايو الماضى، لافتا إلى أنه فور الانتهاء من الاستعلام الميدانى على المتقدمين سيتم إرسال الملفات للبنوك لدفع مقدمات الحجز.
وفى السياق ذاته، أكدت أنه سيتم بدء دفع أقساط الـ400 ألف وحدة سكنية الجارى إنشائها اعتبارا من الشهر المقبل، مؤكدة أن دفع الأقساط غير مرتبط بدفع الأقساط، ومن حق أى مواطن يتم رفضه من قبل شركات الاستعلام استرداد المبالغ التى دفعها.
وأوضحت أنه أى مواطن يعلم تمام اليقين أن الأوراق التى تقدم بها صحيحة ولا يوجد بها أى تلاعب سيحصل على وحدة سكنية فور الانتهاء من إجراءات الاستعلام عنه سواء استلام ميدانى أو استعلام ائتمانى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.