الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:02 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تقدم إيجابي.. تفاصيل المفاوضات الجديدة بين إسرائيل وحماس فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة قبل نهائي الكونفدرالية رغم أزمته مع كلوب.. صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي بتكلم جوزها الراحل كل يوم وهذا سر خلافها مع محمد رمضان.. أسرار لا تعرفها عن سميرة عبدالعزيز «التعليم » تطلق مبادرة لتطوير مدارس النيل الدولية.. (تفاصيل) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025

محافظ الدقهلية يمنع الازدحام في الشوارع

امام
امام
قرر محافظ الدقهلية حسام الدين إمام, اليوم الإثنين, منع وقوف المركبات والسيارات على جانبي شارع جيهان المؤدي إلى مستشفى الطوارئ ومركز الجهاز الهضمي, وتكليف إدارة المرور وشرطة المرافق بمتابعة عدم وجود السيارات والباعة الجائلين أمام بوابات المستشفيات والمراكز الطبية حرصا على حياة المرضى وسرعة إنقاذ المصابين خلال فترة وصولهم للمستشفى.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع مجلس جامعة المنصورة برئاسة الدكتور محمد القناوي, حيث أشار عميد كلية الطب الدكتور السعيد عبد الهادي إلى وجود اختناقات مرورية بشارع جيهان مما يؤدي إلى عرقلة قدرة الإسعاف على توصيل المرضى في الوقت المناسب لإنقاذ حياتهم, وأن هناك حالات قد توفيت بالفعل نظرا للازدحام المروري وتكدس السيارات على الجانبين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.