الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024
جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024 من أكثر الموضوعات بحثًا حيث حددت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 في الجيزة والقاهرة والإسكندرية.

يتبقى يومان على بدء امتحانات صفوف النقل حيث من المقرر أن تبدأ 8 مايو 2024 لذلك يبحث أولياء الأمور والطلاب عن جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 المعلن عنها من مديرييات التربية والتعليم بالمحافظات الذي ازداد البحث عنها مؤخرًا.

اخبار التعليم

ويستعرض "الموجز" في قسم أخبار التعليم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024 الترم الثاني قبل البدء في عرض الجداول يجب على أولياء الأمور والطلاب تطبيق التوقيت الصيفي على هواتفهم المحمولة والساعات حتى لا يتأخروا عن مواعيد الامتحانات المحددة في الجدول.

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي محافظة القاهرة

ستجري امتحانات الصف الثاني الإعدادي في محافظة القاهرة خلال الفترة من الأربعاء 8 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو 2024، حيث تتضمن المواد التالية اللغة الإنجليزية، أما يوم الأربعاء، اللغة العربية يوم الخميس، العلوم يوم السبت، الجبر يوم الأحد، الدراسات الاجتماعية يوم الاثنين، والهندسة يوم الثلاثاء.

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي محافظة الجيزة

تبدأ امتحانات الصف الثاني الإعدادي يوم الخميس 9 مايو 2024 سيُجرى امتحان مادة اللغة العربية، ويوم الأحد 12 مايو 2024 ستكون مواعيد امتحانات اللغة الأجنبية، الجبر، والإحصاء، أما في يوم الثلاثاء 14 مايو 2024، ستُجرى امتحانات الهندسة والعلوم. أما يوم الخميس 16 مايو 2024، فسيكون وقت امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي محافظة الإسكندرية

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي محافظة الإسكندرية أجريت الامتحانات في يوم الأربعاء 1 مايو 2024 سيكون امتحان الحاسب الآلي، ثم يليه يوم الخميس 9 مايو امتحانات اللغة العربية والخط بالإضافة إلى التربية الفنية. وفي يوم الأحد 12 مايو ستُجرى امتحانات الهندسة والدراسات الاجتماعية، تليها يوم الثلاثاء 14 مايو امتحانات اللغة الإنجليزية والعلوم. أما يوم الخميس 16 مايو، فسيكون وقت امتحان الجبر مع التربية الفنية.

اقرأ أيضًا

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2024 في القاهرة والجيزة والإسكندرية

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بالقاهرة والجيزة والمحافظات الآخرى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة