الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 04:36 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر بالصورة أول تعليق لـ”كندة علوش” بعد عقد قرانها على ”عمرو يوسف”

كندة علوش,عمرو يوسف
كندة علوش,عمرو يوسف
عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، قامت النجمة السورية كندة علوش بالتعليق على مناسبة عقد قرانها على النجم عمرو يوسف الذي نشره على تعليقا إثر إعلان خبر عقد قرانهما، حيث اقتبست منه نفس التعليق .
وكتبت في تعليقها قائلة: "لكل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا، شكراً شكراً شكراً ليكوا علي محبتكم ودعمكم اللا منتهي. شكراً لكل صديق بارك من قلبه، شكراً لكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه، يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم، شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها، سواء علي فيس بوك أو إنستجرام، وأخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الاشاعات، وتحرى الدقة في كلامه، أصل في إشاعات كتير اتقالت كلها غلط، بس أنتم عارفيني مبردش عليهم، بس عموماً سيبكم انتم، فرحتي بفرحتكم فوق الخيال، ادعوا لنا وقولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليقها الذي يعتبر الاول منذ إعلان علاقة الحب التي تجمع بين الثنائي، حيث تمنوا لها السعادة ودوام الفرح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy