الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 10:18 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أصالة نصري تطرح برومو كليب ”إنسان” وتستعد لحفلات صيفية

أصالة
أصالة

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات برومو كليب الفنانة أصالة نصري، الذي يحمل اسم "إنسان"، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام. لم تكشف شركة روتانا عن موعد طرح كليب "إنسان" لأصالة نصري، وهو ضمن ألبومها الجديد "ثم أنا".

حفلات أصالة نصري القادمة

تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل غنائي ساهر في سلطنة عمان، بالعاصمة مسقط، يوم 29 أكتوبر المقبل، ضمن جولتها الغنائية العربية. نشرت الشركة المنظمة للحفل بوستر الترويج عبر انستجرام.

كما تستعد الفنانة لإحياء حفل غنائي آخر في مدينة اسطنبول التركية يوم 13 يوليو المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

أغنية "أصحاب الأرض" وأزمتها

من جهة أخرى، تواجه المطربة أصالة أزمة جديدة بخصوص أغنيتها "أصحاب الأرض"، التي تدعم بها شعب فلسطين، بعد انسحاب إحدى المطربات المعروفات من المشاركة في الأغنية. تم إرسال إنذارات لإيقاف الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهام أصالة بالتحريض على القتل، مما جعلها تتصدر تريند تويتر دعماً لها.

إصدارات أصالة السابقة

في شهر يناير الماضي، طرحت الفنانة أصالة أحدث كليباتها "صندوق الذكريات"، عبر موقع يوتيوب. الأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

وفي ديسمبر الماضي، طرحت شركة روتانا أغنية أصالة نصري الجديدة "جنة الحب" عبر يوتيوب، تزامناً مع موسم أعياد الكريسماس. الأغنية من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، وألحان فايز السعيد.

اقرأ أيضًا:

أصالة نصري تشوق جمهورها لـ أغنيتها الجديدة

فى عيد ميلادها.. زوج أصالة نصري يغازلها وينفى خبر طلاقهما

nawy