الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 05:32 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. قوافل لتوزيع السلع الغذائية بأسعار مدعمة للمواطنين بأشراف أمن البحر الأحمر

أمن البحر الأحمر
أمن البحر الأحمر
فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية نحو تفعيل إحكام الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء وكافة صور الإحتكار قامت مديرية أمن البحر الأحمر بالتنسيق مع كبار التجار والسلاسل التجارية الكبرى على إطلاق مبادرة مجتمعية تحت مسمى من أجلك أنت عزيزى المواطن تم من خلالها تجهيز 6 سيارات نقل مُحملة بالسلع الغذائية عبارة عن (أرز - مكرونة - زيت - خضروات مجمدة وسكر ودواجن وعدد (12 سيارة مُحملة بأسطونات بوتاجاز وسيارات تابعة لمافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية لبيعها بأسعار مخفضة ومدعمة وقد قامت السيارات بالمرور بالعديد من المناطق والأحياء ولاسيما الأكثر بعداً من مركز المدينة لتقديم السلع المخصصة للمواطنين. وقد لاقى ذلك إستحساناً لدى المواطنين وأشادوا بالمجهودات المبذولة من مديرية أمن البحر الأحمر من أجل توفير تلك السلع بصورة غير مسبوقة وبأسعار مخفضة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.