الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بالخطوات.. طريقة تحضير مكعبات السعادة في المنزل كولر يكشف المستور في الأهلي قبل مواجهة الترجي وأسرار خلافه مع أفشة التفاصيل الكاملة لـ ”إعلان وزارة المالية ” بخصوص مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. المواعيد وأماكن الصرف تحت القبة فيه شيخ.. ثروة الزعيم عادل إمام تتخطي 4 مليار وحكاية تسديد ديون مصر ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني عقب خسارة برشلونة أمام جيرونا مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون بخماسية ويواصل مطاردة أرسنال علي قمة البريميرليج ”التعليم” تصدر 4 قرارات بشأن امتحانات الترم الثانى للطلبة المصريين فى الخارج 2024 قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024.. بادر بالتسجيل برابط مباشر مصرع شاب دهسته آلة حصاد القمح اثناء عمله بالدقهلية اسوأ تجارب مقابلات العمل: شركة تطلب من المتقدمين الزحف أرضاً وجه جديد ينضم لفيلم ري ستارت مع تامر حسني..تعرف عليه الأهلي يهزم الجونة بثلاثية في الدوري .. ومعلول قائد الفريق للمرة الأولي في تاريخه

تعرفى على أفضل الأقنعة الليلية لبشرة صافية ومتجددة

أفضل الأقنعة الليلية لبشرة صافية ومتجددة
أفضل الأقنعة الليلية لبشرة صافية ومتجددة
من منا لا يعانى من مشاكل البشرة خاصة فى المساء، ولهذا ننشر سيدتى أفضل الاقنعة الليلية التي تساعد بشرتك لتكون متجددة ونضرة في الصباح وتذكري بأن الخطوات سهلة وسريعة.
أولا: قناع للقضاء على البقع الداكنة
من أجل القضاء على البقع الداكنة في البشرة استخدمي قناع لشاي الأخضر مع البطاطا، فيعمل الشاي الأخضر على تعديل الإفرازات التي تخرج من بشرتك بينما عصير البطاطا ينقي بشرتك من الشوائب ويخفف من ظهور البقع الداكنة فيها. طريقة تحضير هذا القناع الليلي سهلة فما عليك سوى تحضير كوب من الشاي الأخضر بطريقة عادية ومن ثم عصر حبة صغيرة من البطاطا ومزج مقدار منها يعادل 4 ملاعق من الشاي بعد أن يبرد. يطبق هذا القناع على الوجه والرقبة وتحت العينين لتخفيف ظهور الهالات السوداء ويترك لمدة ربع ساعة وبعدها يغسل الوجه لبشرة مشرقة وحيوية في الصباح.
ثانيا: قناع لمكافحة التجاعيد وعلامات السن
من أجل مكافحة التجاعيد وعلامات السن من المهم أن تجربي خلطة غنية بالفيتامين سي وحمض اللاكتيك، كمثل قناع الحليب والطماطم. هذا القناع يخلص البشرة من الجلد الميت ويكافح ظهور البثور أيضاً. خلطة القناع سهلة فيكفي أن تقطعي حبة من الطماطم الى جزئين ومن ثم تللين جزء منها بالحليب وتفركين البشرة فيه عدة مرات. أتركي الحليب على البشرة بعد أن ينشف للصباح من دون أن تغسليها وفي الصباح إغسلي وجهك بالماء البارد، وستجدين أن بشرتك أصبحت ناعمة ومشدودة أكثر من الليلة السابقة.
ثالثا: قناع لبشرة رطبة وناعمة
من أجل أن تحصلي على بشرة ناعمة ورطبة في الصباج وكذلك مشدودة جربي قناع الأفوكادو مع العسل. قبل النوم أخلطي ملعقة من العسل مع ربع حبة مهروسة من الأفوكادو و3 كبسولات من الفيتامين E وطبقي الخلطة على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسلي بالماء الفاتر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.