الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 03:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يهزم الجونة بثلاثية في الدوري .. ومعلول قائد الفريق للمرة الأولي في تاريخه

علي معلول
علي معلول

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا علي حساب الجونة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ 21 من مباريات الدوري المصري.

أحرز أهداف الأهلي في لقاء اليوم إمام عاشور من قذيفة مدوية في الدقيقة 37 من عمر المباراة ومحمود متولي في الدقيقة 62 ثم محمود كهربا من ضربة جزاء في الدقيقة 80.

الأهلي أمام الجونة

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024 بينما يتجمد رصيد فريق الجونة عند 28 نقطة يحتل بها المركز التاسع.

علي معلول كابتن الأهلي لأول مرة في تاريخه

شهدت مباراة الأهلي والجونة لقطة تاريخيه حيث ارتدي علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي لأول مرة في تاريخه بعد عطاء كبير داخل القلعة الحمراء لتهتف الجماهير للاعب تقديرا لعطائه الطويل مع الفريق.

اقرأ أيضا:

كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي

موقف محمد الشناوى من المشاركة أمام الجونة في الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة