الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيهاب درياس : قطاع الاثاث مهتم حاليا بقطاعي الفندقة والمقاولات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أكد إيهاب درياس رئيس المجلس التصديرى للأثاث، أن معرض فيرنكس، يتميز عن غيره من باقي المعارض المتخصصة في مجال صناعة الأثاث بتفعيل برنامج المشترين الدوليين المدعم من المجلس التصديري للأثاث وصندوق دعم الصادرات ، لافتا إلى أن قطاع الاثاث مهتم حاليا بقطاعي الفندقة والمقاولات حيث تشهد المنطقة العربية خاصة الخليج نشاطا عمرانيا كبيرا، ويسعي المجلس التصديري وغرفة صناعة الاخشاب والأثاث، للاستفادة من هذا النشاط لزيادة صادرات مصر خاصة أن عددًا كبيرًا من الشركات العارضة لديها تعاملات كبيرة مع قطاعي الفندقة والمقاولات كما حرصنا على دعوة كبار مسئولي المشتريات والمهندسين الاستشاريين المشرفين على تنفيذ وبناء عدد كبير من الفنادق الجديدة بالخليج ومصر لزيارة المعرض.
وأشار إلي أنه سيقام على هامش فرنكس و"ذى هوم" 2017 العديد من الفعاليات مثل مسابقة Design Plus ومؤتمر خاص بالصناعة والمستقبل والعديد من ورش العمل للمصممين الجدد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.