الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 03:00 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد في الدوري.. و التشكيل المتوقع

الأهلي ضد الاتحاد
الأهلي ضد الاتحاد

يترقب جمهور القلعة الحمراء مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلاثاء 7-5-2024 علي استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعي الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري المصري علي حساب الاتحاد بعد تحقيقه الفوز علي الجونة مساء السبت ليواصل صعوده نحو فرق المقدمة بجدول الترتيب حيث يحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

تكتسب مباراة الأهلي أمام الاتحاد أهمية خاصة للشياطين الحمر حيث تعد من مؤجلات الدور الأول ومن المعروف أن ترتيب الفرق في الدور الأول سيكون حاسما في تأهلها للبطولات الإفريقية هذا العام.

ويأتي ذلك في ظل تأخر موعد انتهاء بطولة الدوري هذا العام عن الموعد الذي حدده الاتحاد الإفريقي لإخطاره بالفرق المشاركة في البطولات الإفريقية وفي هذه الحالة تقر اللائحة الاعتماد علي ترتيب الأندية في الدور الأول.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

يعتمد مارسيل كولر علي سياسة التدوير بين اللاعبين لتفادي الإرهاق في ظل ضغط المباريات ومن المتوقع أن يدفع خلال اللقاء بالعناصر الأتية:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير

خط الدفاع: محمود متولي - محمد عبدالمنعم - محمد هاني - علي معلول

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور

خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - وسام أبوعلي

اقرأ أيضا:

الأهلي يهزم الجونة بثلاثية في الدوري .. ومعلول قائد الفريق للمرة الأولي في تاريخه

كولر يكشف المستور في الأهلي قبل مواجهة الترجي وأسرار خلافه مع أفشة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة