الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 03:22 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..تفاصيل الجولة التفقدية للمهندس إبراهيم محلب ووفد رفيع المستوى لمشروع نيوبوليس

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب
قام المهندس إبراهيم محلب- مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية أمس بزيارة تفقدية لمشروع نيوبوليس، أكبر مشروعات شركة وادي دجلة للتنمية العقارية في مستقبل سيتي، بحضور المهندس عصام ناصف- رئيس شركة المستقبل للتنمية العقارية ووفد رفيع المستوى من كبار رجال الدولة. رافق الوفد أعضاء مجلس إدارة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية وعلى رأسهم المهندس ماجد حلمي- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية.
,تأتي الزيارة لتفقد سير العمل ومعدلات الإنجاز بمشروع نيوبوليس، خاصة مع تركيز الدولة على إنجاز المخططات العمرانية في تلك المنطقة التي تعد امتداداً عملاقاً للقاهرة الجديدة، وتضم مجموعة من كبرى المشروعات العقارية المتكاملة في منطقة شرق القاهرة.
,صرح المهندس ماجد حلمي- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية: "شرُفنا اليوم بزيارة المهندس/ إبراهيم محلب والوفد المرافق له، لمشروعنا العملاق نيوبوليس. إنّ هذه الزيارة الهامة تؤكد المكانة التي تتمتع بها وادي دجلة للتنمية العقارية، والدور الكبير الذي تضطلع به في تنمية وتطوير واحدة من كبرى التجمعات الحضرية والعمرانية في مصر والمنطقة بأكملها. إنّ العمل في موقع المشروع يسير بمعدلات سريعة، وسوف تعطينا هذه الزيارة دفعة قوية لاستكماله في زمن قياسي طبقاً لأرقى معدلات الجودة العالمية التي اعتادت الشركة تقديمها لعملائها في السوق المحلي"
وخلال الزيارة، شهد المهندس إبراهيم محلب والوفد المرافق لسيادته عملية صب أساسات مجموعة من العمارات السكنية بالمشروع بما يعكس مصداقية الشركة ومكانتها في السوق العقاري المصري. وقد أثنى الحضور على الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به مشروع نيوبوليس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، كما أعربوا عن تقديرهم الكبير لمعدلات الانجاز التي يسير بها المشروع، وكذلك إقبال العملاء على شراء الوحدات به. تقدم الوفد أيضاً بالشكر لجميع العاملين بالموقع، وبثوا فيهم روح التفاؤل والرغبة في الإنجاز والإنتهاء من المشروع حسب الجدول الزمنى المتفق عليه.
مشروع نيوبوليس بالقاهرة الجديدة هو أكبر مشروعات وادي دجلة للتنمية العقارية في السوق المصري حالياً، باستثمارات تتجاوز 13 مليار جنيه كما تبلغ القيمة البيعية المستهدفة للمشروع حوالي 20 مليار جنيه. يشغل نيوبوليس مساحة 545 فدان (2,206 مليون متر مربع) في موقع استراتيجي داخل مستقبل سيتي، ويتألف من 15 ألف شقة ودوبلكس، بالإضافة لعدد من المباني الإدارية والمساحات التجارية المتاحة للتأجير، وباقة من الخدمات المتنوعة منها نادي وادي دجلة ومدرسة ودور عبادة وعيادات طبية وحضانات. يتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل مختلفة، ومن المنتظر تسليم وحدات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.