الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:37 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما لا تعرفه عن تأثير ”بيكربونات الصوديوم” على الوجه

بيكربونات الصوديوم,الوجه
بيكربونات الصوديوم,الوجه
تعانى كثير من السيدات من مشاكل البشرة المختلفة ومنها ظهور البثور، والرؤوس السوداء وأيضا التجاعيد، الأمر الذى يجعل العديدات منهن يلجأن إلى تجربة المستحضرات الموجودة في الصيدليات والعمليات المتاحة، ولكن قليل منهن من يعرفن تأثير بيكربونات الصوديوم على البشرة، ولهذا قمنا بنشر الفوائد المذهلة لـ" بيكربونات الصوديوم " على الوجة.
ففى البداية لا يستخدم بيكربونات الصوديوم فقط في المطبخ، بل لتبييض الوجه وتفتيحه، إلى جانب التخلّص من الجلد الميت، البقع والتصبغات وحب الشباب، كما أنّه رائع للبشرة الدهنية ويخلّصها من الزيوت الزائدة. كل ما عليك فعله هو تقشير بشرة الوجه، وقد تشعرين في البداية أنّه قاسي على وجهك وسيسبّب لك مشاكل، لكنّه رائع وفعال جداً.
وبالتالى قبل النوم، إبدأي بغسل وجهك بالماء فقط مع إزالة المكياج. بعدها، أحضري ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم واخلطيها مع القليل من الماء لتتشكل لديك عجينة.
وأيضا وزّعي عجينة بيكربونات الصوديوم على بشرتك ودلّكي بنعومة وبحركات دائرية مع التركيز على منطقة الأنف، الخدود والذقن، للتخلص من الخلايا الميتة والاوساخ العالقة بالمسام والرؤوس السوداء.
كما يجب أن تتعرفى سيدتى على تأثير خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!
فقط دلّكي لمدة دقيقة ويمكنك أولاً توزيعه دون تدليك البشرة والتشطيف بسرعة للتأكد من عدم تتحسّس البشرة. إذا لم تتحسّسي، بعد التدليك إغسلي وجهك بالماء البارد جيداً وشطّفي للتخلّص من بقايا البيكربونات والجلد الميت.
وبعد كل هذه الخطوات، رطّبي وجهك بمرطّب صحّي من الصيدلية ويمكنك عمل أي قناع لوجهك، لأنّه بعد أن تمّ تنظيفه جيداً يكون مستعداً أكثر لأخذ المواد المفيدة من الماسك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.