الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 8 يونيو 2024 11:27 صـ 1 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

القيسى: زيارة وزير التجارة لفرنسا بثت الثقة للمستثمرين الفرنسيين بجدية خطة الاصلاح الاقتصادى للحكومة المصرية

صورة ارشيف
صورة ارشيف

قال محمود القيسى رئيس غرفة التجارة الفرنسية، إن الغرفة تسعى إلى تعزيز الإستثمارات الفرنسية فى مصر خاصة وأن الغرفة تضم 680 عضو معظمهم شركات فرنسية مستثمرة فى مصر، لافتا إلى أن هناك مشاورات مع عدد من الشركات الفرنسية لتشجيعهم على الإستثمار فى السوق المصرى والإستفادة من علاقات مصر المتميزة خاصة مع دول شرق إفريقيا والتى تضم 19 دولة عضو بإتفاق الكوميسا حيث تتواجد فرنسا وبقوة فى منطقة غرب إفريقيا وهو الأمر الذى يجعل من مصر بوابة رئيسية لنفاذ المنتجات الفرنسية إلى أسواق شرق إفريقيا.
جاء ذلك خلال لقائه مع المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، ولفت إلى أن زيارة وزير التجارة والصناعة إلى فرنسا ولقائه مع أعضاء مجلس الأعمال المصرى الفرنسى المشترك قد ساهمت فى بث الثقة فى مجتمع الأعمال الفرنسى وطمأنتهم بنجاح خطط الإصلاح الإقتصادى للحكومة المصرية وهو الأمر الذى يسهم فى تشجيع الشركات الفرنسية على التواجد فى السوق المصرى خلال المرحلة المقبلة.
كما نقل القيسى تحيات الجانب الفرنسى لوزير التجارة والصناعة لحرصه على إفتتاح معرض باتيما للتشييد والبناء والذى عقدت دورته الأولى بمصر يوم الخميس الماضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy