الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:54 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024

تخفيف أحمال الكهرباء
تخفيف أحمال الكهرباء

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024 من المواضيع الهامة التي تشغل بال أولياء الأمور في الفترة الحالية، في ظل استعداد الطلاب لأداء الامتحانات والرغبة في معرفة أوقات تخفيف أحمال الكهرباء من أجل تنظيم جدول الدراسة.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أيمن حمزة، قد أكّد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير شبكات الكهرباء في كافة أنحاء الجمهورية، وأن زيادة إنتاج الكهرباء تأتي بفضل المشروعات القومية وتغيير نمط الاستهلاك.

مواعيد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء 2024

وفي وقت سابق، أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أنه يجري وضع خطة مع وزيري البترول والكهرباء لوقف تخفيف أحمال الكهرباء مع نهاية التوقيت الصيفي، أو على الأكثر في شهري نوفمبر أو ديسمبر المقبلين.

من جانبه فسر المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء تصريحات رئيس الوزراء بالإشارة إلى وضع خطة لتوفير الموارد اللازمة لإنتاج الكهرباء بشكل كامل ووقف الانقطاع، مؤكدًا أن خطة تخفيف أحمال الكهرباء مستمرة كما وحتى نوفمبر أو ديسمبر المقبل 2024 بحد أقصى.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي السياق، أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أيمن حمزة، أنه سيتم جدولة توقيتات خفض الأحمال الكهربائية خلال امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 من الساعة 3 إلى 7 مساء، وذلك بالتنسيق التام مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء إلى وجود تعاون مستمر بين الجهات المعنية لضمان نجاح عملية تخفيض الأحمال دون التأثير على سير الامتحانات.

مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024

  • السبت 22 يونيو 2024: اللغة العربية
  • الثلاثاء 25 يونيو 2024: اللغة الأجنبية الثانية
  • السبت 29 يونيو 2024: الفيزياء + التاريخ
  • الثلاثاء 2 يوليو 2024: اللغة الأجنبية الأولى
  • السبت 6 يوليو 2024: الكيمياء + الجغرافيا
  • الأربعاء 10 يوليو 2024: الجيولوجيا + الجبر والهندسة الفراغية + علم النفس والاجتماع
  • السبت 13 يوليو 2024: التفاضل والتكامل
  • الأربعاء 17 يوليو 2024: الأحياء + الاستاتيكا + الفلسفة والمنطق
  • السبت 20 يوليو 2024: الديناميكا

أقرأ أيضا:

تخفيف أحمال الكهرباء.. نصائح عند زيادة مدة انقطاع التيار عن ساعتين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy