الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 05:15 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مقتدى الصدر يتبرأ من سلام التميمي

سلام التميمي
سلام التميمي
أعلن مكتب مقتدى الصدر، في النجف براءته من كل ما يصدر عن رجل الدين الشيعي، سلام التميمي، مشيرا إلى أنه لا يمثل إلا نفسه، فيما دعا الجميع إلى مقاطعة منشوراته.
وقال المكتب في بيان نقله موقع "السومرية نيوز" الإخباري العراقي: "نلفت عنايتكم إلى أن المدعو شيخ سلام غالب عودة التميمي قد تم فصله من إمامة الجمعة قبل فترة من الزمن بسبب الإساءات المتكررة التي صدرت منه، رغم التنبيهات المتكررة".
وأشار البيان إلى أن ذلك الأمر أدى إلى عزله من كل نشاط يتعلق بمفاصل التيار الصدري.
وأضاف المكتب: "بعد إساءته الأخيرة عبر مقطع الفيديو المنشور على صفحات الإنترنت، فنحن نعلن براءتنا من كل ما يصدر منه، وهو لا يمثل إلا نفسه".
وتابع مكتب الصدر: "نوصي جميع إخواننا وأبنائنا بمقاطعته (الشيخ سلام التميمي) ومقاطعة منشوراته".
ويأتي هذا البيان بعد أن نشر مؤخرا على مواقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ سلام التميمي، يتضمن ما وصفت بأنها "إساءات" لقيادات وشخصيات سياسية عراقية وغير عراقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.