الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:59 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تجديد حبس المتهم باغتصاب طفلة البامبرز 15 يوم على ذمة التحقيقات

المتهم باغتصاب طفلة البامبرز
المتهم باغتصاب طفلة البامبرز
قررت نيابة دكرنس تجديد حبس المتهم بإغتصاب طفلة البامبرز 15 يوما على ذمة التحقيق وذلك بعد نقل التحقيقات معه من نيابة بلقاس إلى دكرنس خشية من فتك أسرة الضحية به أثناء نظر تجديد حبسة حيث تجمهر المئات من أهالى الطفلة أمام المحكمة .
وقال رضا الدنبوقى مدير مركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية محامى الطفلة أنة رفض المحامين الدفاع عن المتهم أو تولى قضيته حيث حضر منفردا دون دفاع وإكتفى بالتأكيد على أقوالة السابقة وهى إنه تمكن من اختطاف الطفلة "جنا" من أمام مسكنها ثم حاول مواقعتها جنسيًا داخل منزله بعد أن خلع لها البامبرز ولَم يفلح فوضع أصبعه إلى أن نزفت الصغيرة فأسرع بها إلى والدته لمساعدته في إيقاف النزيف قبل أن تقتحم والدة الصغيرة منزل والدة المتهم وتكتشف الجريم
وكانت قد تقدمت نهى. 29 عاماً، ربة منزل" بتحرير محضر تتهم فيه "إبراهيم. م. إ، 36 عاماً، عامل" باغتصاب نجلتها الرضيعة "جنا"، 20 شهر مساء يوم الجمعه الماضية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.