الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 04:02 مـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يواجه توتنهام اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ضد توتنهام
مانشستر سيتي ضد توتنهام

يترقب عشاق كرة القدم مباراة مانشسترسيتي ضد توتنهام اليوم الثلاثاء فى اللقاء المؤجل من الجولة 34 من الدورى الإنجليزى للموسم الجاري 2023-2024.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويواجه فريق مانشستر سيتي تحديا قويا أمام توتنهام خلال المباراة التي ستقام على ملعب توتنهام في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة 34 من الدورى الإنجليزى للموسم الجاري 2023-2024.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام والتغلب علي عاملي الأرض والجمهوروذلك لقطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الإنجليزى قبل الجولة الأخيرة بينما يسعي فريق توتنهام لتحقيق الفوز في ظل سعيه لحجز مقعد بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم

قبل مباراة اليوم بين مان سيتي وتوتنهام يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب البريميرليج برصيد 86 ويحتل مانشستر سيتى المركز الثاني برصيد 85 نقطة.

اقرأ أيضا:

برباعية فولهام.. رودري يحقق رقمًا تاريخيًا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب اكتساح مانشستر سيتي لنظيره فولهام برباعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy