الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 01:04 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ايجوث” تفتتح المطعم العائم ”اوبال” بعد انتهاء عمليات التطوير

ايجوث"  تفتتح المطعم العائم "اوبال"  بعد انتهاء عمليات التطوير
ايجوث" تفتتح المطعم العائم "اوبال" بعد انتهاء عمليات التطوير
تفتتح الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "ايجوث" إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق يوم الخميس القادم المطعم العائم "اوبال" وذلك بعد انتهاء عمليات التطوير بالمطعم.. و صرح المحاسب سمير حسن رئيس مجلس إدارة "ايجوث والعضو المنتدب للشركة إلى انتهاء تطوير المطعم وبدء تشغيله وفقا للجدول الزمني مع الشركة المستأجرة للمطعم من ايجوث وفقا لخطة استغلال الأصول بالشركة.
ويذكر أنه قد تم توقيع عقد تطوير المطعم "أوبال" العائم بالمنيل لمدة 10سنوات مع شركة سيف للمقاولات على أن تتحمل الشركة تكاليف التطوير بقيمة 2مليون جنيه وتحصل ايجوث على 425ألف جنيه في السنة الأولى للتشغيل تزيد بنسبة 5%سنويا وبنسبة 10%من العام الثالث لتصل إلى مليون جنيه سنويا في نهاية العقد. كما حصلت ايجوث على 512الف جنيه مع توقيع العقد. يسع المطعم 400شخص بالمطعم الرئيسي و 104شخص بالسطح المكشوف والمطعم مخصص للرحلات النيلية بالقاهرة الكبرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.