الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 08:04 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الانتخابات الايرانية تدخل نفق فضائح التسجيلات

الانتخابات الايرانية تدخل نفق فضائح التسجيلات
الانتخابات الايرانية تدخل نفق فضائح التسجيلات
هدد مرشح الانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسى، منافسه الرئيس الحالى حسن روحانى، بنشر تسجيل صوتى له، دون التصريح عن مضمونه، فى وقت تحتدم فيه المنافسة بين المرشحين.
وتناقلت وسائل الإعلام أن هذا التهديد جاء فى كلمة ألقاها رئيسى مرشح الجناح المحافظ أمام حشد من أنصاره فى "مصلى الإمام الخمينى" بالعاصمة طهران، منتقدا السياسات الداخلية والخارجية التى انتهجها روحانى خلال السنوات الأربع من فترة ولايته.
كما ادعى رئيسى أن مرشح الإصلاحيين والمحافظين المعتدلين حسن روحانى انتهج سياسات "محابية للأجانب"، مطالبا إياه بالكشف عن مضمون المفاوضات التى أجراها مع الدول الأجنبية.
واعتبر أن اتفاق روحانى النووى الذى أشاد به لفترة طويلة مع القوى العالمية، لم يجلب شيئا لإيران.
يشار إلى أن الانتخابات الرئاسية الإيرانية، المقرر إجراؤها فى 19 مايو الجارى، ستنظم بالتزامن مع انتخابات الدورة الخامسة للمجالس البلدية والقروية والانتخابات الفرعية لمجلس الشورى "البرلمان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.