الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 12:44 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مخرج Lost يكشف عن تفاصيل الفيلم وعرضة بالمهرجانات الدولية

أسعد
أسعد
مخرج lost يعلن انتهاء تصوير مشاهد الفيلم
صرح المخرج محمد اسعد أن فيلم lost تدور احداثه حول رجل غير مهتم بزوجتة وبناته الي ان تتعرض هذة الاسرة الي حادث أليم تفارق زوجته الحياه اثر هذا الحادث فهل سينجح في مواجهة الحياة بدون زوجته وهل سيعرف قيمتها بعدما فقدها ؟؟ ، ورسالة الفيلم هي "Don't lose your life, keep your wife "اهتم بحياتك وحافظ علي زوجتك".
وأشار اسعد ان الفيلم من بطولة ممثلين شباب ابرزهم الممثل نور محمود ،وانچي كمال، وحسين المصري، والطفلتين رحمة وكرمه، وسيشارك الفيلم في العديد من المهرجانات أهمها مهرجان "CONCORTO FILM FESTIVAL" وهو مهرجان إيطالي شهير للأفلام القصيرة.
واعلن مخرج العمل انه سيشارك الفيلم أيضاً في مهرجان "SHNIT WORLDWIDE SHORTFILMFESTIVAL "وهو مهرجان سويسري واهم مايميز هذا المهرجان ان هذه الدول هي من ستشارك فقط ( الأرچنتين، الصين، كوستاريكا، مصر، وجنوب افريقيا، ورسيا، وسويسرا) وسوف تتم فعليات هذا المهرجان في الفترة من ١٨ الي ٢٩ أكتوبر ٢٠١٧.
يُذكر ان فيلم lost هو فيلم قصير ميوزيكال بدون حوار ، هو أيضاً ضمن سلسلة من الأفلام القصيرة التي سوف يقوم بها فريق العمل لمحاولة اللحاق بمهرجان صن دانس فيستيڤال وهو المهرجان المؤهل لجائزة الأوسكار مطلع عام ٢٠١٨ للأفلام القصيرة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.