الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:58 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تغيير 22 رئيس وعضو مجلس إدارة بشركات ”القابضة للأدوية”

أشرف
أشرف

اعتمدت الجمعيات العامة للشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية عن العام المالى 2016/2017 عددًا من التغييرات بمجالس إداراتها.
و قال بيان لوزارة قطاع الاعمال أنه بلغ إجمالى التغييرات التى شهدتها شركات الأدوية خلال جمعياتها العامة المنعقدة فى الفترة (من 27 سبتمبر 2017 حتى 1 أكتوبر 2017) لاعتماد نتائج أعمالها عن العام المالى2016/2017، بلغ عدد 22 رئيسا وعضو مجلس إدارة، حيث تم تغيير رؤساء شركات ممفيس، وتنمية الصناعات الكيماوية "سيد"، والقاهرة للأدوية، والعربية للأدوية، والنيل للأدوية، والعبوات والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى عضو مجلس إدارة فى كل منها.
كما شهدت شركتا "مصر للمستحضرات الطبية" و"المصرية لتجارة الأدوية" تغيير رئيس مجلس الإدارة واثنين من الأعضاء فى كل منهما، واعتمدت الجمعية العامة لشركة الإسكندرية للأدوية تغيير رئيس مجلس الإدارة، فضلا عن تغيير اثنين من أعضاء مجلس الإدارة بشركة النصر للكيماويات الدوائية، وآخر بشركة الجمهورية للأدوية.
أكد السيد الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام أن هذه التغييرات تأتي في ضوء ما ورد في برنامج الحكومة بشأن الهيكلة الإدارية لشركات قطاع الأعمال العام، ولضخ دماء جديدة في قيادات الشركات ومجالس إدارتها، مع تنويع الخبرات لتشمل النواحى الفنية والمالية والإدارية والتسويقية والقانونية للنهوض بتلك الشركات وتحقيق أقصى عائد اقتصادي يسهم في نمو الناتج القومي الإجمالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.