الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الآثار”: خطة لتطوير موقع شجرة مريم بالمطرية

الزيارة
الزيارة
تفقد الدكتور محمد عبداللطيف مساعد وزير الآثار ورئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية صباح اليوم الخميس موقع  شجرة مريم بمنطقة المطرية، وذلك للوقوف على الوضع الراهن للموقع وإيجاد حلول سريعة وجذرية لكل ما يواجهه من مشكلات، وذلك في إطار خطة الوزارة لتطوير الموقع.
رافق "عبداللطيف" خلال الجولة التفقدية كلا من  خالد أبو العلا مدير عام آثار المطرية والسيدة مديرة موقع شجرة مريم.
وتضمنت الجولة المنطقة المحيطة بالموقع والمدخل الرئيسي ومسار الزيارة والتجهيزات الموجودة بالموقع، بالإضافة إلى معاينة الشجرة والمباني الملحقة بها مثل المرسم والمحكي والمكاتب الادارية وسيناريو الزيارة واللوحات الإرشادية.
وأشار د. عبد اللطيف إلى أنه جاري الآن إعداد خطة تفصيلية لتطوير الموقع لعرضها على الدكتور خالد العناني وزير الآثار وإبداء ملاحظاته عليها للوصول إلى خطة عمل نهائية للبدء في تطوير الموقع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.