الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:13 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نائب رئيس الاتحاد المهنى الروسى: رواتب العاملين بمحطة الضبعة سيكون من أولى اهتمامتنا فى الاتحاد

نائب رئيس الاتحاد المهنى الروسى
نائب رئيس الاتحاد المهنى الروسى
خلال انعقاد المؤتمر الصحفى لمؤسسة روس اتوم الروسية للطاقة النووية المنعقد الان ، كشف يورى باريسوف نائب رئيس الاتحاد المهنى الروسى لعمال الطاقة النووية والصناعية، عن الجوانب الاجتماعية والاقتصادية لتطوير التكنولوجيا النووية من اجل تنمية البلد، قائلا:" نحن نمثل النقامة العامة للعاملين بالطاقة النووية فى روسيا وجئنا بدعوة من زملائنا فى النقابة"، مشيرا إلى أنه بالامس كان لديهم لقاءات مثيرة حيث تبادلوا المعلومات حول النشاط الذى يقومون به مع النقابة الموجودة بمصر.
هناك عدد من الاتفاقيات تم توقيعها مؤخرا بين روسيا ومصر من اجل اقامة حلقات نقاشية ودورات تدريبة للتعريف بالامان النووى فى مصر تمت بين النقابتين.
واضاف ان الطاقة النووية من المجالات التى توفر فرص العمل مشيرا الى ان نقابته تحتوى على ٣ الالاف عضو من ١٤٧ مؤسسة ينتشرون فى المقاطعات داخل روسيا ويعملون بالمجالات النووية.
وشدد على ضرورة رفع كفاءة العاملين بمصر ، لافتا الى انهم سيسعون فى الفترة المقبلة على رفع كفاءة العاملين من اجل تحسين مستوى معيشتهم.
وقام ناىب رىيس الاتحاد المهنى الروسى لعمال الطاقة النووية بطرح عدد من البرامج التى تسير عليه النقابة العامة فى روسيا موضحا انهم يهتمون كثيرا بموضوع رواتب العاملين باعتباره من اهم الموضوعات التى توليه النقابة.
واشار الى ان سياسة شركة روس اتوم تتوجه الى رفع كفاءة العاملين وزيادة الدخل السنوى لهم حيث انها تهدف الى رفع وتشجيع العاملين بالمجال النووى لكى يقوموا بهذا العمل وبالتالى يؤدى الى رفع رواتبهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy