الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:10 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

” رأي الاطراف المجتمعية في الخطة الاستراتيجية ” ندوة بكلية العلوم بجامعة حلوان

ماجد نجم
ماجد نجم
نظمت وكالة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم جامعة حلوان ندوة بعنوان " رأي الاطراف المجتمعية في الخطة الاستراتيجية والبرامج التي تقدمها كلية العلوم "
تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
وأكد نجم أن جامعة حلوان دائماً تهتم بتطوير المناهج التعليمية لتتلائم مع سوق العمل وتأهيل الطلاب وتدريبهم ، ووضع الاسس والمرتكزات لعناصر الخطة الاستراتيجية وتحديد الاطار العام والعناصر المحورية للعمل بها .
وأشار الدكتور ماهر حلمي عميد كلية العلوم أن هذه الندوة جاءت لمعرفة رأي الاطراف المجتمعية في الخطة الاستراتيجية للكلية والنهوض بالعملية التعليمية والوقوف على البرامج التعليمية المقدمة من كلية العلوم للطلاب ومدى ملائمتها لسوق العمل .
وأضافت الدكتورة ابتسام حماد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الندوة قامت بحضور أساتذة من : ( هيئة المواد النووية ، المصل واللقاح ، المركز القومي للبحوث ، معهد الفلزات ،خريجي الكلية العاملين بشركة بترول خليج السويس )

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.