الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 12:34 صـ 5 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد صلاح حسني يطير الي العين السخنة من أجل ”ورا الشمس”

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني
يواصل الفنان أحمد صلاح حسنى تصوير مشاهده ضمن مسلسله الجديد "ورا الشمس"، ومن المقرر أن يسافر إلى العين السخنة الأسبوع المقبل لتصوير عددا من مشاهد برفقة كل من لقاء الخميسى وجيهان خليل، على أن يستمر التصوير هناك لمدة أسبوع.
تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش في دوامة الحياة ويتم اكتشاف جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، تتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة.
"ورا الشمس" تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة نبيل عيسى، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وينتمي إلى أعمال الـ60 حلقة ومقرر عرضه في يناير 2018 على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy