الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 8 يونيو 2024 08:48 مـ 1 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أروي جودة: ”هذا المساء إستطاع حجز مكانة خاصة له في السباق الرمضاني”

أروي جودة
أروي جودة
أعربت الفنانة أروي جودة، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل "هذا المساء" الذي عرض علي شاشة قنوات "سي بي سي" في الموسم الرمضاني للعام الماضي وشاركها البطولة الفنان إياد نصار، والفنان أحمد داوود، والفنانة حنان مطاوع.
حيث قالت في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أنها تفاجأت بالصدي الذي حققه المسلسل في السباق الرمضاني خصوصا أنه يكون دائما ملئ بالأعمال الدرامية لكن "هذا المساء" استطاع أن يحجز له مكانة خاصة لأنه بالفعل عمل مميزة ومبتكر.
وأضافت: أنه يناقش قضية هامة تؤرق جميع المجتمعات في الوقت الحالي وهي مشكلة سرقة البيانات الخاصة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، هذا بالإضافة إلى أنه أول عمل درامي يسلط الضوء علي هذه المشكلة لذلك كانت جميع التعليقات إيجابية وحماسية وتقريبا مؤكدة أنها حصدت هذا النجاح الكبير بعد عرض أولي حلقات المسلسل.
وأختتمت حديثها أن الشخصية التي قدمتها في العمل كانت مركبة ومليئة بالمشاعر لذلك كانت تحتاج تحضيرات كثيرة قبل تصوير أي مشهد وهذا أصعب ما واجهها، خصوصا أنهل دائما تحب تقديم أدورها في أفضل صورة بخلاف ذلك لم تواجه أي صعوبات لأن الكواليس كانت ممتعة وسعدت بالعمل مع الجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy