الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 04:22 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. الزوج الخفي في حياة شيرين رضا وحقيقة خيانتها من صديقة عمرها

شرين رضا
شرين رضا

تصدرت النجمة شيرين رضا الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد إعلانها اعتزالها عالم الفن بشكل مفاجئ. جاء الإعلان من خلال منشور لها كتبته عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي في موقع إنستجرام.

كتبت شيرين في منشورها: "كفاية بقي.. قررت الاعتزال"، ما أثار دهشة جمهورها ومتابعيها. تم تداول الستوري بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وإنستجرام، ما جعلها تتصدر الترند خلال دقائق من كتابة المنشور.

تصريحات شيرين رضا في برنامج "العرافة"

أثارت الفنانة شيرين رضا ضجة كبيرة بعد تصريحاتها في برنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة. تحدثت شيرين عن زوجها الأول، الفنان عمرو دياب، قائلة: "كنا نعرف بعض جيدا، وهو اللي جري ورايا".

حديث شيرين رضا عن الخيانة الزوجية

في حوارها لبرنامج «العرافة»، كشفت شيرين رضا أنها تعرضت للخيانة في سن صغيرة جدًا، ولم تفصح عن هوية زوجها الذي تعرضت معه للخيانة. أكدت شيرين أن أصعب شيء هو عندما تكون الخيانة من أقرب الناس، مشيرة إلى أن صديقتها التي خانتها مع زوجها كانت صديقة عمرها وليست من الوسط الفني.

تفاصيل زيجات شيرين رضا

تزوجت شيرين رضا من الفنان عمرو دياب عام 1989 وانفصلت عنه بعد ثلاث سنوات في 1992، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نور. بعد انفصالها عن عمرو دياب، تزوجت شيرين مرة أخرى من الأمير السعودي، سلطان كمال أدهم، واستمر زواجهما لمدة عام واحد فقط.

معلومات عن سلطان كمال أدهم

- رجل أعمال وأمير سعودي.
- تعرف على شيرين رضا في مطلع التسعينيات بعد طلاقها من عمرو دياب.
- تزوجا وانفصلا بعد عام، وأخفت شيرين الخبر عن الوسط الفني لفترات طويلة قبل أن تكشفه في لقاء تلفزيوني.
- له ثلاثة أشقاء: سارة، فيصل، ومشعل.
- انفصلت شيرين عنه بعد تحرير محضر لها وصديقتها في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وتم إخلاء سبيلهما في نفس اليوم، 29 ديسمبر 2006.

أكدت شيرين رضا في حوار سابق لها مع الإعلامية سمر يسري أنها لا تحب الحديث عن أسباب انفصالها عن سلطان كمال أدهم بسبب وفاته: "الله يرحمه مش هقدر أقول حاجة". وأشارت إلى أنه توفي في سن صغيرة، ما أصابها بحالة حزن شديدة عليه لفترة طويلة.

تأثير تصريحات شيرين رضا على جمهورها

تصريحات شيرين رضا لم تمر مرور الكرام على متابعيها ومحبيها من جمهور الوطن العربي. فقد كشفت عن تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها، لكنها لم تحدد هوية الزوج الذي خانها، مما أثار فضول العديد من المتابعين الذين لا يعرفون سوى عمرو دياب كزوجها السابق.

بهذه التصريحات، تمكنت شيرين رضا من إثارة جدل واسع وجذب انتباه الجمهور والإعلام مجددًا، مما يؤكد على مكانتها البارزة في عالم الفن والإعلام.

اقرأ أيضًا:

عمرو دياب هو اللي جري ورايا.. أبرز تصريحات شيرين رضا

بعد تصدرها التريند.. أبرز التصريحات الجريئة لـ شيرين رضا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy