الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. أبرز التصريحات الجريئة لـ شيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا

تصدر أسم الفنانة شيرين رضا تريند مؤشرات البحث جوجل بعد ظهورها مؤخرًا في برنامج معكم منى الشاذلي مع فريق عمل مسلسل وبينا ميعاد الخميس، حيث حضرت في الاستديو وهي تمشي علي عكاز وقالت إنها أصيبت بشرخ في الأنكل وهو مؤلم جدًا.

تفاصيل إصابة شيرين رضا

وتابعت أن المخرج والمؤلف هاني كمال كان يفكر في ما سيحدث لشخصية نادية، فأجابته «اكسرها، دي هتقعد في البيت لما تنكسر رجلها» مشيرة أنه كان فال شؤم، لانه حدث هذا في الحقيقة، وقال لها «توقعتيها وحصلت».

ونفت شيرين رضا تعرضها للإصابة خلال تصوير حلقات مسلسل "وبينا ميعاد"، والذي تجسد من خلاله شخصية نادية، متابعة أن نادية مجنونة.

معلومات عن شيرين رضا

شيرين رضا أسمها بالكامل شيرين محمود رضا، وهي من مواليد 12 يوليو 1968 واسم «الدلع» الخاص بها هو «شيكا»، وحاصلة على الشهادة الإعدادية فقط حيث قالت : «أنا معايا الإعدادية بس عشان سقطت في ثانوية عامة.. وكملت دراسة برا، بس في مصر هنا الشهادة المعترف بيها الإعدادية، ودرست تصميم الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية».

والدتها من صربيا، وتوضح دائما أنها تعتبر جمالها بأنه «أوريجينال»، ووالدها «نص يوناني ونص جورجي»، حيث إن والدته من جزيرة كريت في اليونان، ووالده من جورجيا.

بداية شيرين رضا الفنية

بدأت شيرين رضا في مجال الإعلانات حيث كانت في منطقة العجمي وقابلها المنتج طارق نور وطلب منها تصوير إعلان على البحر ووافقت، مشيرة إلى أنها شاركت في عدد من الإعلانات، ولكنها سافرت للخارج بسبب رسوبها في امتحانات الثانوية العامة وذهبت للخارج، وعادت من السفر بعدما أقنعها والدها بالعودة للمشاركة في فوازير رمضان.

تعرفت شيرين رضا على الهضبة عمرو دياب وعمرها 14 عاما، حينما شاركت في إحدي الإعلانات معه وبعدها كان لهما أصدقاء مشتركين حتى تزوجا، معتبرة أن عمرو دياب رومانسي، وأبنتها الكبرى نور وصل عمرها لـ 30 سنة، ومتفوقة في دراستها.

زواج شيرين رضا بعد الهضبة

تزوجت شيرين رضا بعد انفصالها عن عمرو دياب بعامين، كشفت شيرين عن زوجها الثاني الذي تزوجته لمدة عام كامل وانتهت بالفشل أيضًا ويدعى سلطان كمال ادهم.

وقالت شيرين رضا انها لا تتحدث عنه كثيرًا عبر وسائل الإعلام لأنه توفى ولم يعد موجودًا بالحياة، وذكرت شيرين رضا أنها شعرت بالحزن الشديد فور علمها بخبر وفاته خاصة وأنه كان مازال شابًا.

وانفصلت بعدها، مؤكدة أنها قررت عدم الزواج مرة أخرى قائلة: «بطلت أتجوز»، تحب شيرين الحيوانات حيث أن لديها في منزلها 50 قطة وكلبين وعصفورة.

أبرز تصريحات شيرين رضا

ودائما ما تثير شيرين رضا الجدل بتصريحاتها الجريئة، حيث قالت سابقًا أنه ليس كل الناس مؤهلين للإنجاب، مضيفة أن 70% من الرجال والنساء غير مؤهلين للإنجاب، والمرأة تنجب حتى تربط زوجها بجانبها، والرجل ينجب حتى يحمل ابنه اسمه بعد وفاته، مع إن أي شخص يموت الحياة تستمر في اليوم التالي ولا يتذكره أحد.

وقالت أن عدد المصريين يزيد باستمرار ولا نشعر بالتنمية بسبب العدد الكبير من الناس، وبعض الأفكار يجب نسفها مثل إن الطفل يأتي للدنيا برزقه، كيف يأتي الرزق إذا لم أعمل في أحد الأيام، ومع كل طفل جديد تضطرين للعمل أكثر من أجل تأمين الغذاء لهم.

شيرين رضا وتصريحات جرئية عن القبلات

هاجمت شيرين رضا منتقدى المشاهد الساخنة بالأعمال السينمائية والدرامية، وقالت: "المشاهد الساخنة كانت في الستينيات، الموضة دلوقتي الأكشن، والمشاهد الحميمة بين رجل ومراته، معدتش بتتكتب في السيناريوهات».

وتابعت: "هما بيشوفوا المشاهد بس، أنا مش مبسوطة أن الناس بتنتقد الفنانين، إحنا في الآخر بنقدم فن، وعيب أننا نشتم".

وأكدت أن القبلات في السينما اختفت تمامًا، ورفضت ما يسمى بمصطلح «السينما النظيفة» قائلة: ده مصطلح بيشتمنا كلنا، يعني أي حاجة خارج هذا المصطلح، تسمى ابتذال؟!.. سينما نظيفة دي كلمة شتيمة، وليست توصيفا.

وتعليقًا على بعض الفنانين الذين يرفضون اللمس في المشاهد خلال التمثيل، قالت شيرين رضا: طيب ليه يشتغلوا في الفن أصلا؟، ممكن يروحوا الراديو؛ هيبقى فيه أعمال مافيش فيها لمس، الفنانين اللي بيتشرَّطوا يمثلوا من غير لمس، يروحوا الراديو أفضل.

واضافت شيرين رضا: "الناس وحشها تشوف حاجة في مكانها البوسة بالنسبة ليا عادي بس أعرف فين مكانها وإيه سببها وبعدين نقرر ضرورية ولا لأ".

شيرين رضا تتحدث عن الخيانة مع زوجها

وكشفت شيرين رضا في لقاء سابق لها انها تعرضت للخيانة من زوجها مع أعز صديقاتها، وقررت أن تصمت وقاطعتها.

وتعتبر شيرين رضا أن الجواز منظومة فاشلة، وجاء هذا التصريح بعد إعترافها بالفشل في زيجاتها السابقة.

اقرأ أيضًا:

شيرين رضا تتحدث عن كواليس مسلسل وبينا ميعاد

شيرين رضا تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.