الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:52 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كفاية بقى.. سر اعتزال شيرين رضا (فيديوجراف)

فاجأت الفنانة شيرين رضا جمهورها منذ قليل بإعلانها خبر اعتزالها الفن دون ذكر أي أسباب، حيث كتبت في الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" كفاية بقى.. قررت الاعتزال".


سبب اعتزال شيرين رضا

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها شيرين رضا اعتزالها، فقد اعتزلت الفن سابقًا لعدة سنوات، وذكرت في تصريحات تلفزيونية لها أنها اتخذت تلك الخطوة بسبب ابنتها نور، "وشعورها بأحاسيس متناقضة، لافتة أن الاعتزال وقتها كان قرارًا صائبًا لأن كانت لديها اهتمامات وأولويات في حياتها، قائلة :"لما بفكر في اعتزالي قبل كده بسبب بنتي بيجيلي أحاسيس متناقضة، ولكن الاعتزال وقتها كان قرار صائب لأن كان عندي اهتمامات وأولويات في حياتي ومنها بنتي نور، ولما براجع نفسي وحساباتي الخاصة بشوف أن قراراتي في المرحلة دي هي اللي مكنتني من أني أعيد ترتيب أوراقي وأفكاري".

وأكدت شيرين رضا أن كل إنسان عندما يتخذ قرارات في حياته تكون لها أبعاد وأسباب تدفعه لذلك، متابعة:"على الرغم من ده إلا أني كنت بحس بالندم أحيانًا لأني بعدت عن المجال اللي بحبه، ولكن الأكيد أن كل إنسان بياخد قرارات في حياته بيكون له أبعاد وأسباب تدفعه ياخد القرارات دي".

وأكدت على أن مسلسل بدون سابق إنذار هو الذي حمسها للعودة للفن، قائلة:"لما عملت الفيلمين كنت صغيرة جدًا، ومش عارفة أعمل إيه، لكن كان في أحمد زكي ويسرا وعلي بدرخان، يعني كان في مساعدة، وبعدها بطلت فترة طويلة، وكنت مش عارفة أنا عايزة أرجع ولا لأ، ومش متعودة على ساعات التصوير الطويلة والانتظار، ومسلسل بدون ذكر أسماء هو اللي خلاني أكمل".


اعتزال شيرين رضا الأعمال الدرامية الرمضانية


كما أعلنت شيرين رضا اعتزالها الأعمال الدرامية الرمضانية، وقالت في تصريحات تلفزيونية:" مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك من رمضان لأن التصوير في رمضان صعب جدًا وبنبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه آخر يوم تصوير خلصنا 6 بعد الظهر، والمشكلة في رمضان أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن، وده مش حاجة بحبها".

اقرأ أيضًا:

عمرو دياب هو اللي جري ورايا.. أبرز تصريحات شيرين رضا

بعد تصدرها التريند.. أبرز التصريحات الجريئة لـ شيرين رضا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy