الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 09:30 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض

صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض
صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض

قال موقع “ستاندرد” البريطاني، أن المصورة الجغرافية سوريل أموري فازت بأفضل وظيفة على كوكب الأرض، حيث تحول حلم المصورة الجغرافية إلى حقيقة عندما أرسل لها شقيقها للتقديم لفرصة عمل مغرية بعنوان “أفضل وظيفة على كوكب الأرض”.
وأضاف الموقع البريطانى: الوظيفة تقدم لها أكثر من 17 ألف شخص، منهم سوريل، التي تقدمت قبل يوم واحد من الموعد النهائي، حيث يقول الإعلان إنه يمكن للمتقدم السفر حول العالم والعيش في منازل فاخرة مقابل 10 آلاف دولار على مدى 3 أشهر.
سوريل أموري، فازت في النهاية بتصويت الجماهير، وذلك بعد تصفية المتقدمين إلى 15 شخصا.. ونشرت أموري صورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والتي تظهر خلالها بمناطق مختلفة في 15 دولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.