الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التموين: دعم السلع التموينية 40 مليار جنيه..والخبز بـ45 مليار

 الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين
الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين
كشف الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن أنه عند عرض زيادة مقررات بطاقة التموين لـ 40 جنيهًا، أصر الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن تكون 50 جنيها، موضحا أن دعم التموين أدى دورا كبيرا في تخفيف العبء الاقتصادي على الأسر الفقيرة، وبخاصة مع إجراءات الإصلاح الاقتصادي.
وأضاف «مصيلحي» خلال كلمته في جلسة «الاقتصاد والعدالة الاجتماعية» ضمن فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر «حكاية وطن .. بين الرؤية والإنجاز»، أنه يتم دعم السلع التموينية 40 مليار جنيه + 45 مليار دعم رغيف الخبر المدعم، مما يساعد الكثير من الطبقات محدودة الدخل علي متطلبات المعيشة.
وأوضح «مصيلحي» أن هناك دعم للعديد من المناطق التجارة الداخلية في المرحلة المقبلة، فيما سوف يتم العمل على توفير السلع ومنافذ بيعها حتى لا تحدث أي غلاء في الأسعار، لافتا إلى أنه سوف يتم توفير منطقة داخل كل محافظة لبيع السلع لضبط الأسعار وتحقيق كلمة اقتصاد حر منضبط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.