الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:37 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة أدوية تؤكد سلامة عقار نابيزول المتواجد بالسوق المصري وتشدد علي محاربة الدواء المغشوش

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد د. بيتر مكرم رئيس مجلس ادارة شركة جلوبال نابى للأدوية أن الخبر الذى تم تداوله يفيد بوجود عبوات مقلدة لمستحضر نابيزول تم تداولها بالسوق وقامت الشركة بإخطار إدارة الصيدلة بذلك. والتى بدورها قامت بإصدار منشور لمديريات الشئون الصحية يفيد بأن هناك عبوات مقلدة غير فعالة لم يتم تصنيعها بالشركة ولا يجب تداولها موضحا ان هذ ه الواقعه قد تمت فى خلال عام 2017 وليست وليده اليوم وتم التعامل معها في حينه وعليه ما يوجد في الصيدليات اليوم هو مستحضر كامل الفعالية من إنتاج شركتنا و موزع من الموزعين المعتمدين لدي الشركة.
وقال انه مع تطبيق منظومه التتبع الدوائى التى تطبقها وزاره الصحه سوف تقضى على هذه الفئه التى تتلاعب بصحه المريض المصرى لانها سوف تقضى على الادويه المغشوشه بالسوق حفاظا على المنتج المصرى والشركات الوطنيه التى تهتم بصحه المواطن المصرى اولا
أن مستحضر نابيزول كبسول 20 جم يتم إنتاجه طبقاً لأحدث المواصفات العالمية للتصنيع الجيد بمصنع جلوبال نابى للأدوية والخاضع لإشراف وزارة الصحة ومستحضر نابيزول كبسول 20 جم يتم تداوله فى السوق المصرى منذ 18 عام ويعتبر رقم (1) فى السوق المصرى لعلاج قرحة المعدة وارتجاع المرئ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy