الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المشاط : هيكل الإدارى لوزارة السياحة صعب جداً و يمنع إحراز التقدم

المشاط : هيكل الإدارى لوزارة السياحة صعب جداً و يمنع إحراز التقدم
المشاط : هيكل الإدارى لوزارة السياحة صعب جداً و يمنع إحراز التقدم
قالت رانيا المشاط وزيرة السياحة أن وزارتها تقوم حاليًا وبشكل سريع بالتفتيش على الفنادق ورفع كفاءتها بما يتماشى مع المستويات الدولية، ولكنها تحتاج إلى جهد كبير في ظل وجود مكبلات يحتاج حلها إلى مجهود ووقت، والوقت ليس في صالحنا، ونحن نركز على جودة الخدمة السياحية خلال المرحلة المقبلة.
وتابعت «المشاط»: الوزارة تعمل وفق استراتيجية كاملة للنهوض بالسياحة تتطلب مسؤولية مشتركة بالاشتراك مع الغرف السياحية والمستثمرين وغيرهم من العاملين في القطاع، لافتة إلى هيكل الوزارة الذي وصفته بأنه شديد الصعوبة ويحول دون انطلاق الوزارة في عملها وأبرزها وجود وظائف شاغرة، لذا يتم التواصل مع وزارة التخطيط والإدارة وجهاز التنظيم والإدارة لمعالجتها.
ولفتت الوزيرة إلى أن مكاتب تنشيط السياحة في الخارج، قالت الوزيرة إنه انخفض عددها من 16 إلى 8 وجار النظر في الهدف من وجودها وكيفية دعمها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.