الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نصائح هامة لتثبيت ”الكونسيلر”

الكونسيلر
الكونسيلر
كثيرا من السيدات لا يعرفن "الكونسيلر" الذى يعد من ركائز النجاح فى إخفاء شوائب البشرة وعيوبها، أمّا تثبيته فضروريّ للحفاظ على إطلالة جذّابة طيلة النهار.
ولهذا قررنا اليوم تزويدك ببعض النصائح الفعّالة في تثبيت الكونسيلر فركّزي عليها .
1- قبل مباشرتك بتطبيق الكونسيلر اعمدي إلى غسل بشرتك جيداً ثمّ ترطيبها مستخدمة الكريم المرطّب الملائم لنوعية بشرتك والذي يستحسن أن يكون خالياً من الزيوت. فلا يمكن للكونسيلر أن يثبت لوقت طويل على البشرة الجافة تماماً.
2- لتثبيت الكونسيلر واستخدامه بطريقة صحيحة احرصي على تطبيق كريم الأساس قبل مدّ الكونسيلر. ففي حال عمدت إلى وضع الكونسيلر أولاً ستمسحينه وتخسرين ثباته عند توزيعك لكريم الأساس في المرحلة الثانية.
3- حاولي دمج الكونسيلر جيداً كي تحصلي على تغطية صحيحة وكاملة للمنطقة المرجوة. وإكتفي بطبقة واحدة ورقيقة من الكونسيلر كي تستفيدي من ثباته لوقت أطول وتحصلي على إطلالة طبيعيّة.
4- وزّعي الكونسيلر على بشرتك برفق ونعومة وتفادي كلياً فرك بشرتك بعنف إذ يؤدّي إلى تلف البشرة واحمرارها، وتمنع هذه النقطة تلقائياً ثبات الكونسيلر ويمنعه من تغطية الشوائب والهالات السوداء جيداً.
5- احرصي قبل توزيعك للبودرة على التأكد مرّة أخرى من تغطية الكونسيلر لكامل المنطقة المحيطة بالعينين جيداً مع عدم تواجد التخطيطات التي تؤثّر سلبياً على ثبات الكونسيلر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.