الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضي منصور: ما يقوم به وزير الشباب و الرياضة ضد مصلحة الزمالك

المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن موقف مجلس الإدارة بشأن فتح حساب شخصي بإسم هاني زاده عضو مجلس الإدارة لإيداع أموال النادي به لقيام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك ، سليم مائة في المائة وليس مخالفا للقانون كما يحاول البعض ترديد ذلك ، خاصة وأنه خلال إجتماع مجلس الإدارة من عامين تم تحرير محضر رقم 31 لسنه 2016 وتم خلاله الإتفاق على ذلك وقمنا بإرسال المحضر إلى الجهة الإدارية ولم يتم الأعتراض على قرار المجلس طوال الفترة الماضية .
وكشف رئيس الزمالك امتلاك النادي خطابا من الجهة الادارية بتاريخ 17 ديسمبر 2017 بالموافقة على فتح حساب بناء على الظروف القهرية ولا يوجد أي ضرر مالي.. هذا الخطاب مر عليه أكثر من 60 يوما". وبحكم القانون فإنه في حالة مرور أكثر من 60 يوما على قرار إداري فقد تحصن إداريا، ونحن الآن يوم 22 فبراير .
واوضح مرتضى منصور بأن مجلس الإدارة يمتلك خطاب يحمل ختم سليم ورقم صادر ووارد، صادر من الجهة الإدارية ، وهو ما يؤكد سلامه وصحة موقفنا القانوني .
وأبدى رئيس الزمالك دهشته من تصرفات وزير الشباب والرياضة وفتح هذا الملف بعد مرور عامين عليه وفى هذا التوقيت على الرغم من صحة الموقف القانوني للزمالك ، والحصول على موافقة الجهة الادارية ، متسائلا لمصلحة من في هذا التوقيت بالذات يتم الحديث عن أمر تم حدوثه من عامين ، واين كان الوزير طوال الفترة الماضية ولماذا كان صامتا ولم يتحدث على الإطلاق .
وأشار مرتضى منصور بان ما يقوم به وزير الشباب والرياضة غير مبرر وغير مفهوم على الاطلاق وبمثابة اللعب بالنار وضد مصلحة الزمالك ، مؤكدا بأن الوزير إذا كان يرغب في أن يضع المجلس أموال النادي في البنوك ليتم الحجز عليه ويهبط الفريق لدوري الدرجة الثانية فانه سيفعل ، وعلى الوزير أن يعلن تحمله المسئولية أمام جماهير الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.