الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منى ممدوح لـ ”الموجز”: أجسد شخصية فتاة لبنانية قاتلة محترفة فى فيلم ”الشبكة”

منى ممدوح
منى ممدوح
قالت الفنانة منى ممدوح، أثناء ندوتها بموقع "الموجز"، أنها تجسد ضمن أحداث فيلمها الجديد "الشبكة" بطولة الفنانة علا غانم والمقرر عرضه بالسينمات قريباً، شخصية فتاة لبنانية قاتلة محترفة مستآجرة من قبل المافيا العالمية.
يذكر أن منى ممدوح تعيش حالياً حالة من النشاط الفني حيث تشارك فى فيلم "على بابا" مع النجم كريم فهمى والمنتج أحمد السبكى، ومسلسلى "الوصية" مع الفنانان أكرم حسنى وأحمد أمين والمخرج خالد الحلفاوى، ومسلسل "الضاحك الباكى" مع الفنان نضال الشافعى وهالة صدقى، والمقرر عرضهما فى موسم دراما رمضان المقبل.
يشار إلى أن "ممدوح" شاركت فى أكثر من عمل برمضان الماضى منها «كفر دلهاب» مع يوسف الشريف ومحمد رياض، و«طاقة القدر» مع حمادة هلال، و"طاقة نور" مع هانى سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.